• المملكه العربية السعودية - الرياض
  • 0532777068

مظلات شد انشائي مواصفاتها

مظلات شد انشائي مواصفاتها
  • مظلات

مواصفات مظلات شد إنشائي

مظلات الشد الإنشائي هى الخيار الأنسب للمرافق العامة والحكومية والساحات الكبيرة والمسابح، والتي تأتي بمواصفات ومقاييس معينة والتي تتمثل في الآتي:-

  • يصنع نسيج تغطية مظلات الشد الإنشائي من قماش التفلون أو نسيج البي في سي وهى تغطية ذات جودة ومواصفات عالية.

  • أعمدة مظلات الشد الإنشائي يتم صناعتها من خشسب البيتش باين أو من المعدن الغير قابل للصدأ.

  • مظلات الشد الإنشائي ذات قواعد خرسانية وإكسسوارات من الستانلس ستيل.

  • ذات أشكال متنوعة مثل المخروطي والقبو المقوس والهايبر ذو النقطتان العليا والسفلي المتعاكستان.

  • تستمد مظلات الشد الإنشائي قوتها من الشكل المنحني الذي يجعلها قادرة على تحمل أي ظروف مثل التعرض للأمطار أو الرياح القوية.

  • ​​​​​يوجد لدينا قسم خاص بصيانة مظلات الشد الأنشائي وتغير قماش مظلات شد انشائي بكافة انواعها،

في مؤسسة انشاء الظل نقوم بتصنيع وتوريد وتركيب مظلات الشد الأنشائي بجميع انواع واشكالها  وتعتبر مظلات شد انشائي من افضل انواع المظلات ويتم استخدامها في اهم الأماكن العامة والخاصة مثل الاسواق والمولات التجارية وملاعب كرة القدم وتتمير مظلات الشد الانشائي بالغطاء القماشي الذي يتم صناعته بطرق مبتكرة ويتميز بليونته ومرونتة وقوتة وهو مايمزة عن غيره من المظلات وله تصاميم عديدة واشكال كثيرة وتختلف اسعار مظلات الشد الانشائي حسب الشكل المقدم من قبل العميل تقوم مؤسسة انشاء الظل بتصنيع جميع أنواع واشكال مظلات الشد الإنشائي وبأشكال مختلفة ومقاسات حسب مساحة الموقع ويكثر استخدام مظلات الشد الأنشائي مثل مظلات المراكز التجارية ومشاريع مظلات ومظلات مواقف سيارات ومظلات حدائق ، مظلات مسابح ومظلات اسواق عامة ومظلات ملاعب كرة القدم و مظلات الحدائق وكذالك مظلات مشاريع الشد الإنشائية للأماكن العامة والخاصة ومظلات الشد الإنشائي لمظلات المداخل والمطاعم والشاليهات و مظلات استراحات وتستخدم لعدة اغراض مثل  مظلات جلسات خارجية وتعتبر مظلات الشد الأنشايي مظلات ذات شكل فريد من نوعه وجميل وبكل المقاييس مظلات الشد الانشائي اجمل المظلات وتدوم وقت طويل ضمانة مظلات الشد الأنشائي يوصل الى 15 عام عند رغبة العميل في تركيب مظلة شد انشائي يقوم بالتواصل معنا ونحن بدورنا وفي القسم المختص بمظلات الشد الانشائي سيتم الرد علية واعطائة نبذة مختصرة عن قوة مظلة شد انشائي ومواصفاتها وكيفية تتم صناعة مظلة شد انشائي 

اسعار مظلات الشد الأنشائي وانواعها واشكالها

مظلات شد انشائي للحدائق متوسط سعر المتر المربع 400 ريال 

مظلات شد انشائي للمسابح يبدأ متوسط سعر المتر المربع 550 ريال شامل التوريد والتركيب، 

مظلات شد انشائي للمولات والمراكز التجارية يبدأ متوسط سعر المتر المربع من 1000ريال الى 1100 ريال شامل التصنيع والتوريد والتركيب 

مظلات شد انشائي لملاعب كرة القدم متوسط سعر المتر المربع من 1250 ريال ويختلف السعر حسب شكل. مظلة الشد الانشائي

مظلات شد انشائي للاستراحات والمنازل متوسط سعر المتر المربع تقريبا 550 ريال الى 400 ريال.

 

مظلات شد انشائي مواصفاتها

مظلات شد انشائي مواصفاتها تتميز بمرونة كبيرة وأشكال ومقاسات كثيرة توفرها لكم شركتنا، إذ يمكننا تركيب تلك المظلات في الملاعب والأسواق التجارية والطرقات والمجمعات السكنية والفنادق وأيضًا داخل الحدائق العامة، بل وقد قمنا مرات عديدة بتركيب مظلات الشد الانشائي داخل مرافق الخدمات الخاصة والحكومية، لكونها قادرة على تغطية مساحات كبيرة، وبأكثر من تصميم تُوفره لكم الشركة.

مظلات شد انشائي مواصفاتها

من أهم المواصفات التي تتمتع بها مظلات الشد الانشائي، ما يلي:

نقوم بتصنيع النسيج الخاص بتغطية المظلة من قماش بي في سي أو إتش دي بي إي أو من التفلون.

الأعمدة الخاصة بالمظلة يتم صنعها من مواسير معدنية بدون لحام، أو من أخشاب البيتش بين.

قواعد المظلة من الخرسانة، وإكسسوارتها ستانلس ستيل.

تمتاز المظلات الشد الإنشائيه المتوفرة من إنشاء الظل جميلة الشكل، ولهذا يوجد منها نوع مخروطي بشددات انشائية ونوع قبو مقوس طاير وهايبر له نقطتان في الأسفل وفي الاعلى وتجي عكس بعض،

هذا النوع من المظلات استمد قوته من شكله المنحني، يل ويتم اختيار له نسيج أو قماش صلب بشكل كبير، حتى تكون المظلات قادرة على تحمل كل ما تتعرض له من عوامل خارجية.

نحن من الشركات التي نهتم كثيرًا براحة العملاء، وذلك عن طريق عرض أفكار كثيرة بخصوص مظلات الشد الانشائي، حتى يتمكن كل عميل من تصور المظلة التي يريد الحصول عليها.

سعرها مناسب للجميع، وذلك متوقف على المواصفات التي يطلبها العميل كما سوف نبين بعد قليل.

يوجد منها أوزان متنوعة حسب المساحة والمكان.

أماكن تركيب مظلات الشد الانشائي

يمكن تركيب هذه المظلات في الحدائق على هيئة شكل عنكبوت، ويتم تركيبها على أيدي فريق العمل بتثبيت 4 مواسير تأخذ شكل إكس، ويتم تغطيتها بقماش بي في سي ذو الجودة العالية والوزن المثالي.

لدينا مظلات شد إنشائي للمدرجات، وهي أنواع مخصصة لذلك، ويمكن تركيبها أيضًا في الملاعب والمسارح، وهي ذات تصميمات عالمية، تمنح المكان الابداع والتميز والأناقة.

مظلات شد إنشائي مثلثات، تعتبر بين أفضل نوعيات مظلات الشد الإنشائي الأفضل على الإطلاق، والتي تركب على مجموعة من الأعمدة، وتغطى بمُثلثات من قماش البي في سي، وفي غالب الأحيان يطلبها عملائنا الكرام من أجل تركيبها داخل الأماكن المفتوحة والحدائق العامة، لأنها يتم تثبيتها فوق قواعد من الخرسانة.

مظلات شد انشائي للمسابح، ويتم تركيبها من أجل توفير التغطية المناسبة للمسابح، وهي تقوم بتوفير حماية قصوى لها من عوامل الجو مثل درجة الحرارة المرتفعة والأمطار، أو تحمي من التلصص، وكل ذلك وفرناه لكم بشكل أنيق جذاب، مناسب لديكور المكان.

مظلات الشد الانشائي للقصور والفلل، والتي يطلب من شركتنا تركيبها بدايًة من سور المكان إلى الجدار بدون أن يتطلب الأمر وضع أعمدة أو هياكل من الحديد، فالأمر يعتمد فقط على الشدادات التي تُركب في الأطراف.

أنواع مظلات شد انشائي

توجد الكثير من النوعيات المتوفرة لدينا من مظلات الشد الانشائي، والتي يطلبها الكثير من العملاء، ومنها كما ذكرنا مظلات الشد الانشائي التي يتم تغطيتها بقماش بي في سي ذو الجودة العالية، والذي يتم استيراده من الخارج.

إلى جانب النوع السابق، لدينا أيضًا مظلات شد إنشائي التي يتم تغطيتها بقماش البولي ايثيلين، والذي يعتبر نوع قماش مميز يقاوم المياه والحرارة ولا يتأثر بعوامل الجو.

مظلات شد انشائي بتغطية قماش بي تي إف أي، وبي في دي إف، وهي نوعيات تغطية تم صنعها من التفلون ذو الجودة العالية.

كل الأنواع السابقة، نقدمها لكم بطريقة تجعلهم قادرين على تحمل قوة الرياح والغبار والأتربة والعواصف، مع درجات الحرارة المختلفة الخاصة بكل فصل، إلى جانب كونها لا يمكن أن تتعرض للصدأ، ولا إلى الرطوبة التي ينتج عنها تلف المظلة وتعرضها للتآكل، ولهذا نضمن لك عزيزي العميل عمر افتراضي للمظلة طويل للغاية.

تركيب مظلات شد انشائي

في حالة كان العملاء يبحثون عن المتانة والقوة وتحمل عوامل المناخ المتغير في المظلات، فنحن في الشركة نوفر لهم أفخم نوعيات مظلات شد انشائي بأشكال متنوعة، سواء هرمية أو مقوسة أو مخروطية، إلى جانب مظلات الجناح الطائر، وهذا يتم بضْمان طويل الامد يصل إلى 10 سنوات.

 

تركيب كافة نوعيات المظلات الشد الانشائي التي يطلبها العملاء يتم بأعلى سرعة وبأعلى دقة وجودة على أيدي فريق العمل المميز، وعن طريق أدوات ومعدات متخصصة في ذلك بشكل مميز، مع اختيار مواد خام وخامات ذات سُمك عالي بمواصفات أوروبية.

أسعار مظلات شد انشائي

تحديد سعر تركيب مظلات شد انشائي متوقف على مجموعة ضوابط، منها نوع المظلة، ونوع التغطية المطلوبة، وحجم المظلة، وضوابط أخرى كثيرة، إذ يقوم فريق العمل بمعاينة المكان المراد التركيب فيه، ويقوم بالأمر بالتحديد مهندس الشركة المتخصص في هذا الأمر، ثم يتم إجراء تخطيط هندسي يناسب المكان، وتُحتسب التكلفة النهائية بعد النظر إلى العوامل السابقة واحتساب تكلفة المتر.

مزايا مظلات شد انشائي

من أهم ما يميز مظلات الشد الإنشائي:

تمتاز بكونها مختلفة السُمك، بالنظر إلى المطلوب والمكان المراد التركيب فيه.

ذات الوان كثيرة وأشكال وأحجام وتصميمات عصرية مميزة.

سهلة التحكم بها، بالنظر إلى التصميم المطلوب من العميل والذي يناسب ديكور المكان.

قوية وصلبة للغاية، لكون فريق عمل شركتنا، قد قام بصنعها من مواد خام تجعل عمرها الافتراضي طويل.

نقوم بتصنيعها من الحديد الفولاذي ذو الجودة العالية، الذي يمتاز بالصلابة والقوة، بل ومتماشي مع المواصفات العالمية.

شكل المظلات جميل، بل ويعتبر إضافة للمكان بحيث تجعله يبدو أنيق وراقي.

يتمتع تنفيذ مظلات الشد الانشائي بالسهولة والمرونة.

تقاوم عوامل الجو، ولا يمكن التأثير عليها سواء من أمطار أو درجات الحرارة المختلفة.

توفر نسبة ظل حتى 100% وتحمي المكان بصورة تامة.

تركيب جميع انواع مظلات الشد الانشائي

يريد العملاء طوال الوقت أن يحصلون على نوعيات متغيرة ومتنوعة من المظلات، ونحن في شركتنا قادرين على تصميم وتركيب كل نوعيات المظلات، وبالأخص الشد الانشائي، إلى جانب مظلات الحدائق ومظلات المسابح ومظلات السيارات والأماكن العامة، وأي مكان آخر يحتاج حماية أو تغطية.

 

بل ونحن شركة متخصصة في تنفيذ مشروعات تركيب كل نوعيات المظلات، أيًا كان للمنشآت أو في الأماكن الرياضية، والهام في الأمر أنه بغض النظر عن مكان تركيب مظلات الشد الانشائي، فالأمر يتم بمواد عالمية ضد الحريق أو أي عوامل خارجية متغيرة.

شركة تركيب مظلات شد انشائي

شركتنا تتمتع بعدة خصائص جعلتها رائدة المجال، ومن تلك الخصائص:

لدينا فريق عمل قوي مكون من مجموعة كبيرة من العمال والفنيين، إلى جانب المهندسين المتخصصين في المعاينة والتصميم، كل فرد لدينا لديه مهمة متخصص بها، حتى يتم إنتاج مظلات بشكل عالي الكفاءة.

لدينا ورش مُعدة على أعلى مستوى، يتم داخلها تنفيذ المظلات بأدوات ومعدات مستوردة، تضمن مظلات مميزة حصرية على شركتنا.

لدينا أيضًا فريق بحث علمي، يهتم بالبحث عن أهم وأحدث ما توصل له المجال من طرق تصميم وتركيب، لاهتمام شركتنا بأن تظل رقم واحد في هذا المجال.

مظلات شد انشائي مواصفاتها، يجب أن تتمتع بمزايا مهمة للغاية، حتى تتمكن من إتمام المهمة المطلوبة منها، وذلك ما نوفره بالضبط في شركتنا، فمن أهم الأمور التي نراعي توافرها، مواصفات الجودة التي تجعل المظلة قوية ومتينة وعالية الجودة.

مقالات ذات صلة

مواصفات مظلات كابولي

مظلات هرمية

للتواصل
0532777068
للعوده للصفحة الرئيسية ومشاهده جميع اعملنا
مظلات وسواتر انشاء الظل

مظلات شد انشائي مواصفاتها
مظلات شد انشائي مواصفاتها

أحدث المقالات